منتديات بـيـتـي

السلام عليكم ورحمة الله
اهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر
عليك بالتسجيل لتتمكن من دخول المنتدى والمشاركه
وجودك يشرفنا
منتديات بـيـتـي

:: هناك خلق خلقهم الله للابداع :: اقلامهم حره :: وحروفهم من نور ::


    اعرف شخصيتك من طريقة نومك

    شاطر
    avatar
    hams
    مشرف

    مزاجى :
    علم بلادى :
    انثى عدد المساهمات : 7306
    نقاط : 10413
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009

    اعرف شخصيتك من طريقة نومك

    مُساهمة من طرف hams في السبت ديسمبر 24, 2011 11:53 am





    قام الباحث النفسي الفرنسي " بيير فلوشار " بدراسة عن الأوضاع أثناء النوم ، قرر أن كل وضع للنائم يدل على نفسية صاحبه ، كما يبرز جزءاً من شخصيته :



    1-إذا كنت تفضل النوم على أحد الجانبين مع وضع الذراعين على الرأس أو الوجه وثني الركبتين ، فهذا دليل على أنك إنسان هادئ تخاف من المستقبل ، ومتردد في قراراتك !




    2-إذا كنت تفضل النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر مع ثني الركبتين واقترابهما من الذراعين وهو ما يسمى بنوم " القرفصاء " ، فهذا دليل على أنك إنسان خائف ، لا تشعر بالأمان ، ولا تثق في الناس سريعا !



    3-النوم على الوجه والبطن مع فرد الذراعين أعلى الرأس ، هو دليل على أنك إنسان رافض لوضع معين ، أو لظروف معينة تمر بها ، فتجعلك متقلبا غير مستقر !


    4-النوم على الوجه والبطن مع عقد الذراعين تحت الوجه ، هو دليل على أن صاحبه لا يثق في نفسه ، يفكر كثيرا ولا يعمل إلا القليل !



    5-النوم على الظهر مع فرد الذراعين مستقيمين مع الجسم ، يدل على أن صاحب هذا الوضع إنسان طموح جاد ، يحب الحياة ويخشاها في نفس الوقت ، ولكنه يعتز بنفسه ويثق بها .



    6-النوم على الظهر مع وضع الذراعين أسفل الرأس ، يدل على أن صاحبه مفكر متعقل للأمور ، يحب الحياة أكثر من اللازم ، ويضحي من أجل الغير في معظم الأحيان .



    7-النوم على الظهر مع رفع الذراعين بجانب الرأس ، يدل على قوة الشخصية لصاحب هذا الوضع ، كما يمكن أ يعتبر دليلا على الغرور !

    8-النوم على الظهر مع ثني الركبتين ورفع ذراع نحو الرأس وامتداد الأخرى نحو الجسد ، يدل على أن صاحبه لا يعبأ بشيء !

    9-النوم على الظهر ووضع الذراعين أو إحداهما على الصدر ، يدل على أن صاحبه متحفظ هادئ


    _________________

    اللهم انى لا أسألك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه
    اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتنى وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء بذنبى فإغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب الا أنت سبحانك


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 3:14 pm